Glance

Love is a consequence to understanding, admiration, Reality & Dreams..

Oct 25, 2008

::وجدان ما بعد الرحيل::

هو عهدٌ أخذته على ذاتي..لن أبكيه

لن أذرف دمعةً واحدة لفراقه..لن أتحسر على أيامه ولا على ذكرياته

لكني

::سأشتاقه::
.

رحلت..بعد كل ذاك الحب..كان الألم..!!

حزمت حقائب الذكريات..لملمت بقاياي المتناثرة بين جدران ذاك المنزل..

حرقت كل أعواد الثقاب حتى لا يشعل فتيل الغضب بعد رحيلي

طويت صفحات يومياتي بكل هدوء..

تسللت..حتى لا يشعر بغيابي وإن مزقني غيابي عنه

ورحلت..يحسب الأمر مجرد قرارٍ مؤجل..لم يدرك بأن أوانه قد حل

ذاك العهد..لن أنقضه..

أعلم بأن الأيام كفيلةٌ بأن تنسيني ألمه..ولكنها أبداً لن تستطيع انتشال شوقي له

عندما تحب..تمنح..وعندما تخذل..تتبلد..

ها أنا الآن أفتح حقائب الذكريات..

أعود بنفسي لتلك الجنبات التي كثيراً ما آنست وحدتي

أتعلم..سيشغل حيزها غيري..لكنها أبداً لن تنسني

أتخيلها كثيرةٌ هي المفاجآت التي حلمت بها..فوأدها عنفوانك

كم كلفتني تلك الخدعة..ذاك الحلم البسيط!!

أحياناً يكون الثمن أكبر مما نستطيع أن نعطي..

عندها فقط أدركت بأني حقيقةً كنت أشتاق نفسي

أما تلك الجنبات..آن لها أن تحتوي أحداً غيري


فمنذ الآن..أنا حرة نفسي

::صمت المشاعر..صمت اليقين::


كتبت بتاريخ 21\6\2008

No comments: